منتدى حب بلا نهايه
اهلا ومرحبا بكم دائما
فى منتدى حب بلا نهايه
زائرنا الكريم اذا كانت هذه هى اول زياره لنا يسعدنا ان تنضم الى اسره منتدانا
اما اذا كنت من اسرتنا فتفضل بالدخول واهلا بك دائما
منتدى حب بلا نهايه
اهلا ومرحبا بكم دائما
فى منتدى حب بلا نهايه
زائرنا الكريم اذا كانت هذه هى اول زياره لنا يسعدنا ان تنضم الى اسره منتدانا
اما اذا كنت من اسرتنا فتفضل بالدخول واهلا بك دائما
منتدى حب بلا نهايه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حب بلا نهايه

رومانسى- عاطفى- متنوع -كتب وشعر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جماهير الاسماعيلي تشجع الجزائر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السيد عباده
المدير العام
المدير العام
السيد عباده

جماهير الاسماعيلي  تشجع الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: جماهير الاسماعيلي تشجع الجزائر   جماهير الاسماعيلي  تشجع الجزائر Icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 04:19

التالى موضوع منشور فى منتدى جماهير النادى الاسماعيلى بتاريخ25 مايو 2009 Nisha2010 بعد اللي شوفنا الموسم الحالي من تحيز صارخ وتعصب اعمي من اتحاد الكوره والاعلام والحكام ولجنه المسابقات للفريق الاحمر واهدائه الدرع وهم لا يستحقونه بشهاده الجميع وبعد ما رأينا تصرفات الحكام في المباريات الاخيره مع الاهلي ودفاع الاعلام الاحمر عن هؤلاء الحكام علي انها(اخطاء تحكيميه وكل حكم خطئه وان الحكم كان باصص علي الكوره و......الخ( وبعد كل ذلك عدم اعطاء الاسماعيلي حقه من جميع النواحي سواء اعلاميه او غيرها.ومعامله جماهيره العظيمه الوفيه اسوأ معامله من الجهات الامنيه في المباريات حتي يقللو من حضور جماهير الاسماعيلي لتشجعيه عكس معامله جماهير الاهلي وكان واضح جدا اليوم في لقاء الفاصل وسابقا في لقاء الاتصالات وبعد انا وقف اتحاد الكوره المسئول عن اللعبه في مصر والاعلام(المحايد(! ولجنه الحكام وراء الاحمر ليأخذ الدوري وهوا في اسوأ حالاته وكأنه لا يوجد الا نادي واحد في مصر وهوا الاحمر وان باقي الفرق تلعب دور الكومبارس ياجماعه والله العظيم جماهير الاسماعيلي وشعب الاسماعيليه تمت اهانتهم بشكل قاسي جدا حتي وصلت هذه الاهاناات الي تشبيه شعب الاسماعيليه وجمهوره بالخنازير والاعب الاخلوق الذي قال علينا دع القافله تسير وحتي الان يطلقون عليه القديس كل هذا بسبب حبنا وتشجعينا لنادينا الحبيب وعدم الرضا عن الظلم البين الذي يتعرض له الفريق فيتحول الاعلام والحكام وكل ماهوا احمر ضدنا بل وصل الحاله من الامن المصري لمعاملتنا كأننا جماهير من خارج مصر واهاتنا بشكل غير منطقي بالمره. وبما انه تتم معاملتنا نحن جماهير الاسماعيلي كاليهود او العن فلابد لنا من الرد علي وفي اقرب وقت وهو قيامنا بتشجيع منتخب الجزائر امام مصر في المباره القادمه وهناك كثيررا من الجماهير يوافقوني في هذا الرأي عندما تحدثنا عن الظلم الذي تعرضت له الجماهير والاسماعيلي هذا الموسم وانا اقولها وبصوت عالي انني وكثيرا معي وليس بالقليل سوف نشجع الجزائر امام مصر للرد علي الظلم الذي نتعرض له ونقول لهم اننا لسنا خنازير ولا كلاب و اخر كلامي حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمناااا الغمرى وانا معاكم وانا اول واحد هاخد خطوة ومن قبل المطش ب3 تيام هكون معلق علم الجزائر ولازم اسماعيلية كلها تعلق اعلام الجزائر مش هما قالو علينا خنازير اوكى يلا بينا نعرفهم بقى احنا خنازير ازاى Sedik ولله العظيم انا كنت لسة هاعمل التوبيك دة واكيد انا عن نفسى هاموت ومنوصلش كاس العالم وانا بشجع الجزائر Amroseif62 الله ينور عليك فعلا انا ساشجع منتخب الجزائر امام منتخب مصر لاننا نعامل فى مصر كيهود وليس مصريين والا حد يقدر يقولى ايه اللىى بيربطنى بمصر سوى شهادة الميلاد طالما الاسماعيلى وجماهير الاسماعيلى تعامل بهذا الظلم والاضطهاد من مسئولى اتحاد الكورة فلتذهب الكرة المصرية ومنتخبها الى الجحيم من الاخر كده انا باشجع الاسماعيلى فقط ولايهمنى منتخب مصر من قريب ولا من بعيد وساشجع الجزائر امام مصر وده مش عيب لانى باشجع منتخب عربى مسلم عمرو سيف Ismailawy_last4ever أنا هشجع الجزائر و اي فرقة تلاعب مصر.و ان شاء الله مصر مش هتوصل كاس العالم والبلد دي عمرها ما هتنضف اصلا فالديراما قلبي معاكي يا جزائر ربنا يكرمك وتوصلي كاس العالم واحنا وراكي لحد ما يتحقق الحلم الكبير بحبك يا اسماعيلي وباكرهك يا مصر Hudgy وانا بدوري نشرط التوبيك ده في منتديات الجزائر الرياضيه وهما سعداء جدا بالخبر ده ان شاء الله النصر للجزائر علي منتخب الاهلي القومي ان شاء الله يتغلبوا هناك ويتعرضوا لتحكيم ظالم ومعامله صعبه من الجمهور الجزائري الشقيق انشر التوبيك في مواقع ومنتديات الجزائر الرياضيه لازم نوصل صوتنا ونقول ان الاسماعلاويه لسه رجاله ومش هنضيع حق نادينا
عاطف عباده
مؤسس الموقع ومدير المنتدى
عاطف عباده

اوسمتى : اجمل وسام هو حب الناس لبعض

جماهير الاسماعيلي  تشجع الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: جماهير الاسماعيلي تشجع الجزائر   جماهير الاسماعيلي  تشجع الجزائر Icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009, 07:56

مش غريبه عليهم
هم اساس ما يستحقوش
الانتماء للبلد دى
وزعلانين الخنازير
دا الخنازير المفروض
هم اللى يزعلوا انهم اتشبهوا بالاشكال
الوسخه دى
https://ateeeef74.ahlamontada.net

جماهير الاسماعيلي تشجع الجزائر
صفحة 1 من اصل 1